الأحد 18 - نوفمبر - 2018 م الساعة 06:47:15 م
دعوة لاستثمار شبكات التواصل لدعم حقوق ذوي الإعاقة
جانب من ورشة عمل حول استخدام شبكات التواصل في تدعيم ذوي الإعاقة

morphine with naltrexone and naloxone

naloxone naltrexone comparison

غزة/ (أنسنة):

نظم مركز التقنيات المساعدة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة الإسلامية بغزة ورشة عمل بعنوان:" دور أدوات الإعلام الاجتماعي في تمكين ذوي الإعاقة"، ضمن مشروع تحسين وصول الصم وضعاف السمع لمؤسسات التعليم العالي في قطاع غزة.

 

وتحدث بهاء سرحان- منسق مركز التقنيات المساعدة عن طبيعة عمل المركز، وأهدافه في دمج طلبة ذوي الإعاقة في الجامعة والمجتمع من خلال دمجهم مع أقرانهم من الأصحاء في البرامج التعليمية البرامج التي تسهل عملية تواصلهم مع غيرهم من أفراد المجتمع.

 

أما سعدي حمد مدرب ومختص في التسويق عبر الإعلام الاجتماعي  فاستعرض أهم الأدوات والاستراتيجيات المتبعة في وسائل الإعلام الاجتماعي، وكيفية استثمارها، وترويج الأفكار وتوصيل الرسائل لذوي الإعاقة.

 

 

وأكد على أهمية استثمار المساحات بالمحتويات القيمة في وسائل الإعلام بشكل إيجابي لتسويق الخدمات والمنتجات وترويجها لتحقيق الأهداف.

 

وقال: "مواقع التواصل الاجتماعي هي للاطلاع على الأخبار والفعاليات ومشاركة الآراء، وتشكيل مجتمع من المتابعين والمهتمين، والتفاعل مع الأشخاص والمؤسسات، فضلاً عن التعرف على أشخاص جدد".

 

وأشار إلى أن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي يجعل الشخص يمتلك  سلطة التأثير والوصول السريع للمنشورات بشكل دائم وتكلفة قليلة، فضلاً عن زيادة الشهرة والقيمة والظهور المتكرر.

 

ورشة العمل التي شهدت حضورا وإقبالا كبيرا من الطالبات تم خلالها ترجمة أعمال الورشة بلغة الإشارة بواسطة اسراء غزال مترجمة لغة الإشارة.

 

 

التعليقات
(الآراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها وليس عن رأي الشبكة الفلسطينية)
التعليقات على هذا الموضوع 0 تعليق
تعليقات الفيس بوك